رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد ماتش الأهلي القادم والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش الأهلي القادم والقنوات الناقلة

مع اقتراب مسابقة الدوري الممتاز المصري 2020-2021 من نهايته، يتساءل عشاق الفانلة الحمراء عن ميعاد ماتش الأهلي القادم والقنوات الناقلة.

ترتيب النادي الأهلي في جدول الدوري 2020-2021

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز للموسم 2020-2021، خلفا لنادي الزمالك المتصدر، وحصد النادي الأهلي 72 نقطة جمعها خلال 32 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 9 مباريات فيما هزم في مباراتين، كما سجل 67 هدفا كأقوي خط هجوم في الدوري المصري حتى اللحظة فيما استقبلت شباكه 25 هدفا.

الأهلي يكتسح المصري برباعية

تمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره المصري في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد شهدت المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الاسكندرية حماسا كبيرا خاصة في شوطها الأول، حيث تقدم النادي الأهلي بهدف سجله صلاح محسن قبل أن يتعادل عمر كمال للمصري، فيما تمكن طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الثاني للأهلي قبل أن ينتهي الشوط الأول لاحتساب ضربة جزاء للمصري يسجلها اللاعب أحمد رفعت، ومع لحظات نهاية الشوط الأول يتمكن حسين الشحات من إحراز الهدف الثالث، ويعزز محمود كهربا فوز النادي الأهلي بهدف رابع في الشوط الثاني.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

يلعب النادي الأهلي غدا الثلاثاء مباراته مع نادي الجونة على استاد الجونة ضمن منافسات الأسبوع القبل الأخير للدوري العام المصري، وستقام المباراة في التاسعة مساء، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011