نتائج عرض سمر سلام 2021 كاملة.. مفاجآت من WWE

نتائج عرض سمر سلام 2021 كاملة.. مفاجآت من WWE

تضمنت نتائج عرض سمر سلام 2021 العديد من المفاجآت، بجانب أحداث ضخمة أبرزها عودة بروك ليزنر ردا من اتحاد WWE على التعاقدات الضخمة التي أجراها الاتحاد المنافس AEW.

بعد أن أنهى رومن رينز العرض بفوز مثير على جون سينا ضربت موسيقى ليزنر عندها أشعل الجمهور ملعب Allegiant في لاس فيجاس.

نتائج عرض سمر سلام 2021

تمكن راندي أورتن وريدل، من حسم لقب زوجي الرو، بعد تحقيق الفوز على الفريق المكون من آي جي ستايلز وأوموس، حيث نجح «أورتن» في قلب الموازين ليقوم بتثبيت آي جي ستايلز.

وحقق داميان بريست أول ألقابه في «سمر سلام 2021»، بعدما انتصر على شيمس، ليحسم الأول لقب بطولة الولايات المتحدة، ثم فجرت بيكي لينش مفاجأة من العيار الثقيل، بعد ظهورها لأول مرة بعد غيابها عن الحلبة لمدة أكثر من عام بسبب حملها، وحققت لقب سماك داون للسيدات، على حساب بيكا بلير.

ونجح دور ماكنتير في حسم مواجهة الانتقام ضد جيندر مهال، ولم تفلح محاولات المصارعين شانكي وفير، في إنقاذ حليفهم «جيندر» بعدما هددهما «ماكنتير» ممسكا بسيفه، ليهربا سريعا بعيدا عن الحلبة.

وحسمت المصارعة شارلوت فلير لقب بطولة السيدات لعرض الرو، بعدما حققت الفوز على منافستها نيكي آش.

وفي مواجهة تصفية الحسابات، استطاع المصارع إيدج عضو قاعة المشاهير، تحقيق الفوز على غريمه سيث رولينز، بعدما وجه له عدة ضربات قوية ثم أخضعه بحركة استسلام.

وخسر جولد بيرج مواجهة بطولة الاتحاد على يد بوبي لاشلي، حيث تعرض الأول إلى إصابة بالغة في قدمه، وهو ما استغله «بوبي» وقام بتوجيه الضربات على موضع الإصابة باستخدام الكرسي المعدني، حتى فقد «جولد» وعيه وخسر المواجهة.

وشهد عرض سمر سلام 2021، أقوى مواجهة على لقب «WWE»، بين جون سينا ورومان رينز، حيث اقتنص الأخير الفوز على حساب «سينا»، بالرغم من السيطرة التي أظهرها جون خلال المواجهة وتوجيه عدة ضربات قاضية لرومان رينز، إلا أن «رينز» حسم الفوز واحتفظ بلقب البطولة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011