رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق معهد السكة الحديد بوردان 2021 للثانوية العامة والدبلومات الفنية

تنسيق معهد السكة الحديد بوردان 2021 للثانوية العامة والدبلومات الفنية

يقبل معهد السكة الحديد بوردان من خلال التنسيق الإلكتروني طلاب من الحاصلين على الثانوية العامة والدبلومات الفنية مع بداية كل عام دراسي.

وأعلن المعهد الفني لتكنولوجيا السكة الحديد بوردان، تفاصيل الاستعداد لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب للعام الدراسي الجديد 2021-2022.

وينشر «شبابيك» تنسيق معهد السكة الحديد بالدرجات للطلاب الراغبين في الالتحاق به للحصول على وظئفة مضمونة في هيئة السكة الحديد بعد التخرج.

تنسيق معهد السكة الحديد بوردان 2021

التقديم في المعهد متاح للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة شعبة رياضيات، أو الطلاب الحاصلين على الثانوية الفنية شعبتي كهرباء وميكانيكا.

وجاء الحد الأدنى للقبول بالمعهد لطلاب الشعبة الرياضية بالثانوية العامة في تنسيق العام الدراسي 2020-2021 228 درجة بنسبة 55.6%.

وبالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادة التعليم الفني الصناعي شعبتي الكهرباء والميكانيكا جاء الحد الأدنى بنسبة 88.5%.

وأكد مدير المعهد الفني لفوق المتوسط لتكنولوجيا السكك الحديدية، المهندس طه رجب، أنه سيتم قبول دفعة جديدة من الحاصلين على شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية صناعي، من خلال تنسيق القبول بالجامعات، حيث سيتم قبول نحو 200 طالب فقط، مقسمين إلى 100 طالب من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة الشعبة العلمية رياضيات، و100 طالب من الحاصلين على دبلوم فني صناعي.

تسجيل رغبة الالتحاق بالمعهد عن طريق موقع التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي، والذي سيكون متاحا للطلاب مع بدء أعمال مكتب التنسيق للقبول بالجامعاهد والمعاهد.

ويحدد مكتب التنسيق الحد الأدنى للقبول بالمعهد لكلا الشهادتين الثانوية العامة والفنية، بناء على مجاميع الطلاب الراغبين بالالتحاق بالمعهد.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة