رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد وفاة الفنان ماهر لبيب.. تعرف على أبرز المعلومات عنه

بعد وفاة الفنان ماهر لبيب.. تعرف على أبرز المعلومات عنه

تداول الكثير من نجوم السينما المصرية نبأ وفاة الفنان ماهر لبيب، ليتسائل الكثير من الجماهير عن هويته وأعماله التي شارك بها على مدار رحلته العملية.

رحل الفنان ماهر لبيب عن عالمنا اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس، بعد صراع مع المرض، تاركًا ذكرى خالدة في كل منزل بأعماله التي لاتزال من أهم أفضل الأفلام والمسلسلات المصرية.

وفاة الفنان ماهر لبيب

نعى بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الفنان الراحل ماهر لبيب.

وكتب دانيال: «خالص التعازي القلبية لرحيل الفنان القدير ماهر لبيب الذي يُعدّ من رواد الميديا المسيحية، وأحد أيقونات الدراما، نياحاً لروحه الطاهرة، وخالص العزاء والمواساة لأسرته وجمهوره ومحبيه».

من هو الفنان ماهر لبيب

تصدر الفنان ماهر لبيب محرك البحث الشهير جوجل، فور الإعلان عن وفاته، حيث بدأ الجمهور يبحث عن الفنان ماهر لبيب.

بدأ الراحل ماهر لبيب حمشواره الفني في منتصف السبعينات، وأخذ في بداية المطاف أدوار ثانوية سواء فى السينما أوالتليفزيون، حيث كان يظهر في نهاية الكثير من الأفلام في دور محقق أو ضابط يقبض على الخارجين عن القانون.

حاول ماهر لبيب لفت الأنظر له، وبالفعل استطاع أن يلمع اسمه ويزداد شهرة على الرغم من بقاءه في الدور الثانوي، حيث قدم عدد من الأعمال التليفزيونية المختلفة منها على رأسها يوميات ونيس، ووجه القمر، وأحلام الفتى الطائر.

وشارك لبيب في فيلم كراكون فى الشارع حيث ظهر لجمهوره في ثوب المحقق، وكذلك أدهم وزينات والتلات بنات، الشيطانة، والجذور، وغيرها من الأعمال المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011