رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2021.. تعرف على طريقة الحصول عليها

نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2021.. تعرف على طريقة الحصول عليها

يترقب الكثير من الطلاب، موعد ظهور نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2021، ليتمكنوا من معرفة مدى إمكانية قبولهم وإنضمامهم في الدفعة الجديدة.

وتظهر نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2021 برقم القيد والرقم القومي ، خلال الفترة المقبلة، حيث يستلزم اجتياز اختبار السمات الشخصية، واختبار اللياقة البدنية، والاختبار الطبي،واختبارات الرياضة.

نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2021

تتيح الكلية الحربية العديد من المزايا المختلفة للتسهيل على الطلاب، حيث يتم ارسال نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2021 في رسالة نصيف على الهاتف الذي سجله الطالب لإبلاغه بالإستعداد إلى الاختبار التالي والمرحلة القادمة.

يدون فى الرسالة التي يتم ارسالها للطلاب من قبل الكلية الحربية، اليوم المحدد للكشف الطبى وكذلك توقيت ومكان الكشف، أما فـى حالة عدم استلام الرسالة عليه الاتصال برقم الاستعلام الصوتى (16683).

تنسيق الكلية الحربية 2021

وبلغ الحد الأدني تنسيق الكلية الحربية عامة 2021 بعد انخفض بشكل كبير 70% فأكثر لطلاب الثانوية العامة و ما يعادلها.

​​​​​​​

كما تقبل الكلية الحربية حملة المؤهلات العليا من الكليات الآتية التربية الرياضية والتجارة والحقوق والحاسبات والمعلومات واللغات إنجليزي وعروسي وفرنسي وعبري، والألسن والترجمة والعلوم والاقتصاد والعلوم السياسية والإعلام بشرط الحصول على تقدير عام جيد.

الجدير بالذكر، أن في حال ظهور نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2021 يتم ابلاغ الطلاب الذين اجتازوا الاختبار، لخضو الاختبارات المتبقية، أم إذا لن يجتاز الطالب الاختبار لن يستقبل رسالة من الكلية الحربية، لذا عليه متابعة ظهور نتيجة اختبارات السمات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011