رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة جالاتا سراي اليوم بمشاركة مصطفى محمد والقنوات الناقلة

موعد مباراة جالاتا سراي اليوم بمشاركة مصطفى محمد والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية، عن موعد مباراة فريق  جالاتا سراي التركي والذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري مصطفى محمد والقنوات الناقلة للمباراة.

جالاتا سراي يفوز في  الجولة الأولى بالدوري التركي

تمكن نادي جالاتا سراي من الفوز في إطار الجولة الأولى من الدوري التركي على نظيره فريق جيرسونسبور، بهدفين دون رد، وقد غاب عن اللقاء اللاعب مصطفى محمد الذي تواجد على دكة البدلاء.

التشكيل المتوقع لفريق جالاتا سراي أمام هاتي سبور

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق جالاتا سراي بموسليرا في حراسة المرمى وأمامه  فان أنهولت، الباسلان، لونداما، يدلين في خط الدفاع، أما في خط الوسط فسيلعب بكلا من تايلان، بيركان، كلينك، ويقود خط الهجوم مصطفى محمد، أكبابا، كريم أكتورك، كما سيلعب الفريق أمام نظيره فريق ريندرز الدنماركي، بوم الخميس المقبل، في إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي، بعد أن حقق نتيجة التعادل الإيجابي خارج ملعبه في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.

 موعد مباراة جالاتا سراي والقنوات النافلة

يستضيف فريق جالاتا سراي التركي اليوم الإثنين نظيره فريق هاتي سبور على ملعب تورك تيليكوم آرينا ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي في التاسعة إلا الربع مساءا، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011