رئيس التحرير أحمد متولي
 ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الدور الثاني 2021

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الدور الثاني 2021

ظهورت اليوم الإثنين، نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، والذين أدوا امتحانات الدور الثاني عن العام الدراسي المنقضي 2020-2021.

وينشر «شبابيك» نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط الدور الثاني للاطلاع عليها من جانب الطلاب وأولياء الأمور سواء بالاسم أو رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة دمياط

واعتمدت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، اليوم الاثنين، نتيجة الدور الثاني للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٠ للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٩٦.٨٢٪.

كما اعتمدت أيضا نتيجة الدور الثاني لشهادة مرحلة التعليم الأساسي القسم المهني بنسبة نجاح ٩١.٦٪.

ومن جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم، عادل عثمان، إن نسبة النجاح بشهادة الإعدادية العامة للدورين الأول والثاني قد بلغت ٩٩.٢٤٪، و ٩٠.٦٪ لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي القسم المهني.

ويمكن الاطلاع على النتيجة من هنا، أو الملف تاليا:

​​​​​​​

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم، أنه قد بلغ عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 28098 طالب وطالبة نجح منهم 25798 طالب وطالبة بالدورين الأول والثاني، منوها إلى أن النسبة المحددة للقبول بمدارس التعليم الثانوي العام 50% وفقا لخطة الوزارة، كما أشار إلى أنه من المتوقع قبول 12899 طالب وطالبة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة