رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق معهد أكتوبر العالي للاقتصاد 2021 للثانوية والدبلوم

تنسيق معهد أكتوبر العالي للاقتصاد 2021 للثانوية والدبلوم

ينشر «شبابيك» تنسيق معهد أكتوبر العالي للاقتصاد 2021 للحاصلين على شهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

ويقبل المعهد طلاب شهادة الثانوية العامة والأزهرية بقسميها علمى وأدبى أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، ودبلوم المدارس الثانوية نظام الثلاث والخمس سنوات للقبول في تخصص الاقتصاد الفرقة الأولى، ودبلوم المعاهد الفنية التجارية للقبول في تخصص الاقتصاد الفرقة الأولى.

تنسيق معهد أكتوبر العالي للاقتصاد 2021

بالنسبة للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بقسميها علمي وأدبي، والثانوية الأزهرية بقسميها علمي وأدبي،والثانوية التجارية نظام الثلاث والخمس سنوات فيتم التقديم عن طريق التنسيق الإلكتروني عبر الإنترنت وبعد القبول يتوجه الطالب بخطاب الترشيح وأصول أوراقه إلى المعهد لاستكمال إجراءات قيده.

وجاء الحد الأدنى للقبول بالمعهد في تنسيق العام الدراسي 2020-2022 بواقع 220.5 درجة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، و80.68% لطلاب الدبلومات.

وبالنسبة للطلاب الحاصلين على الشهادات العربية والأجنبية ودبلوم المعاهد الفنية التجارية يتقدم الطالب بأوراقه إلى مكتب التنسيق، وأن يكتب اسم المعهد من ضمن رغباته ورقم طابع التنسيق الخاص بالمعهد، وفي حدود الحد الأدنى للقبول بالمعهد، والذي يتم تحديده من قبل مكتب التنسيق.

ويشار أن القبول في تخصص العلوم السياسية يقتصر على الحاصلين على الثانوية العامة بشعبتيها أو ما يعادلها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة