رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2021

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2021

يقدم موقع «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2021 وموعد الإعلان عنها رسمياً.

كانت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، فتحت باب استقبال طلبات أولياء الأمور الراغبين في التحويل لأبناءهم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على الإنترنت.

واستمرت عمليات تسجيل طلبات أولياء الأمور لإتمام التحويلات بين المدارس على مدار شهر ونصف بداية من الخميس 1 يوليو إلى يوم الأحد 15أغسطس 2021.

وعقب غلق مديرية التربية والتعليم بالجيزة باب التحويلات بين المدارس على مستوى المحافظة، تتم عدة مراحل.

وتبدأ هذه المراحل بتكليف وزارة التربية والتعليم ومديرياتها في محافظات الجمهورية للإدارات التعليمية بدراسة كل طلب تحويل على حدة.

وتتوقف عملية قبول طلب ولي الأمر لتحويل نجله على عدد من الضوابط والتي في مقدمتها مراعاة الكثافة الطلاب في المدرسة المرغوب في التحويل إليها.

 وعلى ولي الأمر عقب الانتهاء من تسجيل طلب التحويل لنجله متابعة نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2021 بشكل مستمر.

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2021

 نوعت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة عبر موقعها الإلكتروني، عن موعد الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2021.

وأشارت المديرية إلى أنه سيتم الإعلان عبر موقعها الرسمي الموقف من طلبات التحويل إلى المدارس الرسمية العربى والرسمية للغات والرسمية للغات المتميزة.

وأعلنت المديرة أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس بالجيزة 2021، عبر موقعها الإلكتروني على الرابط التالي من هنا

بداية من يوم 5 سبتمبر 2021، وكذلك يمكن الاستعلام عبر لجان التحويلات الموجودة في الإدارة التعليمية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية