رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر

مكان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر

يحتاج الكثير من المسافرين المتواجدين بمنطقة السادس من أكتوبر، إلى معرفة مكان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر للحجز والاستعلام عن موعد انطلاق الرحلات المختلفة.

تفاصيل كثيرة يحتاج المسافر إلى معرفتها إلا أنه من الممكن العلم بها عبر السوشيال ميديا، ويستفسر البعض عن كيفية الذهاب إلى مكان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر للحجز واستلام الإيصال.

مكان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر

يفضل عدد من المسافرين داخل القاهرة التنقل عن طريق شركة جو باص المعروفة، حيث توفر العديد من المزايا المختلفة للمسافرين.

ويمكنك الحجز الإستعلام عن الرحلات وتحديد وجهتك من خلال العنوان الخاص بالشركة المتواجد في منطقة السادس من أكتوبر إذا كنت من سكانها.

عنوان مكتب جو باص فرع أكتوبر: يقع غرب سوميد أمام سور النادى الممشى السياحى طريق المحور المركزى 24 hrs

عنوان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر

وتستطيع عند الذهاب إلى مكان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر السالف ذكره، اختيار الرحلة الأفضل ومعرفة المزيد عن أسعار التنقلات والاختيار الأنسب بالنسبة لك من قائمة كبيرة بها العديد من أسعار التذاكر المختلفة.

أتاحت لك شركة جو باص، اختيار موعد الانطلاق في رحلتك حسب اختيارك، حيث يمكنك الإطلاع على مواعيد الرحلات ونقطة التلاقي، واختيار نوع الأتوبيس والمزايا الذي يتضمنها من خلال موقع الشركة الإلكتروني.ويمكن الذهاب لمكتب جو باص أكتوبر من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

يستقبلك أحد ممثلي خدمة العملاء الخاص بالشركة في عنوان مكتب وموقف جو باص فرع أكتوبر، ليجيبك على جميع التساؤلات التي تجول في رأسك حول أسعار التنقلات بواسطة جو باص، ومواعيد الرحلات وغيرها من التفاصيل الدقيقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011