رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مكتب جو باص نادي السكة من هنا

عنوان مكتب جو باص نادي السكة من هنا

ينشر «شبابيك» عنوان مكتب جو باص نادي السكة بمدينة نصر والذي يمكن من خلاله حجز تذاكر الرحلات المختلفة أو إعادتها، كما أنه واحد من محطات بدء الرحلات ووصولها.

وتعتمد شركة جو باص للنقل الجماعي بين المدن والمحافظات خاصة السياحية والساحلية على توزيع مكاتبها ومحطاتها على نطاق القاهرة لتسهيل إقلال الركاب دون الحاجة إلى تجميع كل الرحلات في مكان واحد، كما أن هذا يسهل شراء التذاكر على الجمهور.

عنوان مكتب جو باص نادي السكة

ويعد مكتب جو باص بمنطقة نادي السكة محطة ثانية للكثير من الرحلات التي تنطلق من موقف عبدالمنعم رياض، كما يتم إنزال العديد من الركاب أمامه خلال العودة من بعض الرحلات..

ويقع مكتب جو باص نادي السكة في 3852+9VH، السريات الشرقية، مدينة نصر، محافظة القاهرة.

للقادمين من امتداد شارع رمسيس أسفل كوبري أكتوبر يتواجد المكتب على اليمين مباشرة بعد الاتجاه يمينا عند التقاطع مع شارع النصر.

المكتب يقع مباشرة على طريق النصر الرئيسي أمام نادي السكة فيمكن الوصول إليه بسهولة من طريق النصر في الاتجاهين سواء من أي منطقة داخل مدينة نصر أو من اتجاه الأوتوستراد.

ويمكن الوصول إلى المكتب بالسيارة أو أي وسيلة من خلال اتباع الخريطة التالية:

يشار أن شركة جو باص شركة مساهمة مصرية تمتلك العديد من العلامات التجارية جو، جو ميني، وهي تعمل في مجال نقل الركاب بكافة وسائل النقل منذ عام 1998، وتعمل في مجال النقل العام تحت إشراف وزارة النقل.

ويمكن للعملاء الحجز عن طريق مكاتب حجز تذاكر جو باص الموجودة في فروع الشركة المختلفة، أو اختيار طرق دفع التذاكر التي تناسبهم سواء إذا كانوا يفضلون الدفع في مكاتب حجز جو باص أو الدفع أونلاين عن طريق الفيزا أو الماستر كارد أو عن طريق فروع فوري وفروع أمان وفروع مصاري وفروع بيي، إضافة إلى الموقع الإلكتروني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة