رئيس التحرير أحمد متولي
 فرع رنين عين شمس بالعنوان والتليفون والمواعيد

فرع رنين عين شمس بالعنوان والتليفون والمواعيد

يتواجد أحد أكبر فروع شركة رنين لبيع الأجهزة والأدوات المنزلية بمنطقة عين شمس ضمن الفروع المنتشرة في نطاق القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية.

وينشر «شبابيك» عنوان رنين فرع عين شمس ورقم التليفون وكذلك مواعيد العمل اليومية للراغبين من العملاء في زيارته أو طلب توصيل الطلاب للمنزل للحصول على أي من المنتجات التي يبيعها.

ويضم الفرع أكثر من قسم بداخله لبيع الأجهزة الكهربائية المختلفة كالتلفزيونات والتكييفات والغسالات وغسالات الأطباق والدين فريزر والخلاطات والميكروويف والمكانس الكهربائية وغيرها.

كما يوجد بالمعرض مستلزمات منزلية وكل ما يخص تجهيز العرائس من أواني وأدوات الطهي والطبخ وإكسسوارات المطبخ والسكاكين والشوك والملاعق وأدوات التنظيف بجانب المفروشات.

وتحرص الشركة على تقديم عروض وتخفيضات على مدار العام على كافة المنتجات، وخاصة في المناسبات، وتعلن عن تلك الخصومات في الفروع وعلى التلفزيون وعلى قنواتها الرسمية على الإنترنت.

عنوان رنين فرع عين شمس

يتواجد فرع رنين في عين شمس بمول رنين في 68 شارع عين شمس، وتحديدا في الجهة المقابلة لبن النجمة الذهبية.

ويشار أن الشركة تتيح للعملاء الذين لا يرغبون في التعامل المباشر مع الفروع طلب المنتجات من خلال الإنترنت بتقديم عروض لمدة ساعات محددة على أكثر من منتج تخص خدمة التوصيل للمنازل.

رقم تليفون رنين عين شمس

ويمكن الاتصال مباشرة بفرع رنين عين شمس من خلال رقم التليفون الأرضي 0237417413.

من خلال الرقم السابق يمكن طلب المنتجات من الفرع لتصلك حتى باب المنزل، كما يمكنك من خلاله الاستعلام عن توافر سلعة من عدمه أو قيمة العروض والتخفيضات.

مواعيد عمل رنين فرع عين شمس

مواعيد العمل اليومية في فرع رنين بعين شمس هي نفسها المعمول بها في مختلف فروع الجمهورية وهي من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة ليلا.

ويشار أن تلك المواعيد سارية طوال أيام الأسبوع بخلاف العطلات والمناسبات الرسمية، وتعلن الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن التغييرات.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011