رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تنسيق المدن الجامعية جامعة الأزهر 2021.. شرط جديد للقبول

موعد تنسيق المدن الجامعية جامعة الأزهر 2021.. شرط جديد للقبول

عقد مجلس جامعة الأزهر اليوم الأربعاء، اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، وبحضور نوابه وعمداء الكليات.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من الملفات بينها تنسيق المدن الجامعية تمهيدا لبدء إجراءات التسكين بالعام الدراسي المقبل 2021-2022.

تنسيق المدن الجامعية جامعة الأزهر 2021

وكشف الدكتور محمد حسين المحرصاوى، أنه تم تحديد موعد تنسيق المدن الجامعية لفرق النقل، لتبدأ يوم الأحد 29 أغسطس وتستمر حتى الخميس 2 سبتمبر، وذلك للحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جدا.

وأضاف رئيس جامعة الأزهر، أنه لن يتم تسكين الطالب إلا بعد حصوله على التطعيم ضد فيروس كورونا.

وخلال الاجتماع قدم مجلس جامعة الأزهر، التهنئة إلى علماء الطب بجامعة الأزهر، الذين تم تكريمهم في الاحتفال السنوي للنقابة العامة لأطباء مصر، ومنحهم لقب الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية، إضافة إلى درع النقابة وشهادة تقدير؛ اعترافا بجهودهم وتفانيهم في خدمة المواطن المصري ورفع شأن المهنة، وتعميقا للمثل والقيم الإنسانية النبيلة.

وأشار بيان للجامعة أن التكريم شمل كلا من: الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب، والدكتور حمدي بدراوي، والدكتور ماجد الأنصاري، والدكتور مصطفى حجاب، والدكتور ياسر حلمي، والدكتور محمد هشام أنور.

كما قدم مجلس جامعة الأزهر التهنئة للدكتور الحسيني جميل، أستاذ ورئيس قسم جراحة القلب والصدر بكلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، ورئيس الجمعية المصرية لجراحة القلب؛ بمناسبة اختياره رئيسا للمجلس العلمي للزمالة المصرية في تخصص «جراحة القلب والصدر».

وهنأ مجلس الجامعة أيضا الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور هشام فرهود، عميد كلية طب البنات، والدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب بنين؛ لتكريمهم من الجمعية المصرية لجراحة العظام، كما هنأ الدكتور علاء جانب، أستاذ الأدب والنقد في كلية اللغة العربية بالقاهرة، مستشار نائب رئيس جامعة الأزهر للأنشطة الطلابية، والحاصل على لقب «أمير الشعراء» بمناسبة فوزه بالمركز الأول في مسابقة «كتارا» الشعرية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة