رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤهل محمد رمضان بعد حصوله على الدكتوراه

مؤهل محمد رمضان بعد حصوله على الدكتوراه

صدم الكثير من الجماهير بعد حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والغناء، ليتسائلوا عن مؤهل محمد رمضان وحياته الدراسية قبل شهرته.

وجاءت حالة الجدل المثيرة التي تصدرت منصات السوشيال ميديا حول مؤهل محمد رمضان، بعدما أعلن الأخير حصوله على الدكتوراه من قبل المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، مرفقًا صورة للشهادة التي حصدها.

مؤهل محمد رمضان

وعند البحث عن مؤهل محمد رمضان نجد أنه لن يستكمل مسيرته الدراسية، فقد توقف عند مرحلة الثانوية واكتفى بشهادة الثانوية العامة.

ولقب المركز الثقافي، الفنان محمد رمضان بسفير الشباب العرب، ما جعل الكثير من الجمهور يشكك في المركز، لتضج السوشيال ميديا بالإنتقادات الواسعة التي توجهت لمحمد رمضان.

رد المهرجان على منح محمد رمضان الدكتوراه

رد المهرجان على الغط الذي أثاره البعض حول منح محمد رمضان الدكتوراه، قائلًا في بيانه: «أولا أقيم مهرجان afdal والمرخص قانونيا بموجب الرقم 198258 هذا العام، بدورته الرابعة، وهو من المهرجانات الثقافية والفنية التي تسلط الضوء على شخصيات لامعة مؤثرة فى مجالات شتى من الحياة».

وتابعت: «وتكرمهم على عطاءاتهم وإبداعاتهم، وذلك فى كازينو لبنان في قاعة المارتينغال، وارتأت إدارة المهرجان هذا العام، تكريم النجم المصري محمد رمضان، لنجاحاته في الدراما المصرية والعربية، وجماهيريته العريضة، ومنحه لقب سفير الشباب العربي».

وكان قد أقيم المهرجان برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، وبحضور مدير عام وزارة الثقافة الدكتور على الصمد، الذي ألقى كلمة، ممثلا الوزارة فى الحفل، وحضور مستشار الوزير ميشال معيكي، ممثلا شخصيا عن الوزير عباس مرتضى.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011