رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقات الأهلي الجديدة 2021 الصيفية

صفقات الأهلي الجديدة 2021 الصيفية

أعلن النادي الأهلي عن عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، ويتحدث جماهير القلعة الحمراء عن صفقات الأهلي الجديدة 2021 الصيفية.

الأهلي وصيفا  للدوري الممتاز 2020-2021

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز للموسم الحالي خلفا لنادي الزمالك متصدر الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط كاملة، حيث حصل على 73 نقطة فقط خلال 33 مباراة لعبها في الدوري للموسم الحالي.

الأهلي يواجه أسوان اليوم

يواجه النادي الأهلي فريق أسوان الهابط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية اليوم في تمام التاسعة مساءا وستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات اون تايم سبورت، وقد أعلن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني  قائمة الفريق لمباراة اليوم حيث ضمت  أسماء  من المتوقع أن تشارك لأول مرة منهم مصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان وكريم نيدفد ومحمد محمود.

 صفقات الأهلي الجديدة 2021 الصيفية

أعلن النادي الاهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم أبرزهم اللاعب كريم فؤاد لاعب نادي النجوم والمعار لفريق أنبي والذي تعاقد معه لمدة 5 سنوات ويجيد اللاعب اللعب في اليمين والشمال.

ثاني الصفقات التي أعلن عنها النادي الأهلي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الانجليزي لمدة أربعة سنوات قادمة ، أما ثالث صفقة أعلن عنها النادي الأهلي فهي صفقة انتقال النجم الموزيبيقي لويس ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة 4 سنوات ورابع صفقات الأهلي هي اللاعب حسام حسن لاعب نادي سموحة حيث أعلن النادي رسميا انتقال اللاعب للأهلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011