رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات اليوم في الدوري المصري بالترتيب

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري بالترتيب

يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم عن موعد مباريات اليوم في الدوري المصري، لمعرفة المواجهات وبمواعيدها ليتمكنوا من متابعة المباراة.

يرصد شبابيك موعد مباريات اليوم في الدوري المصري، في السطور التالية، ليتعرف الجمهور جدول مواعيد المباريات اليوم.

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري

يبدأ جدول مباريات اليوم في الدوري المصري بـ مواجهتين في التوقيت ذاته وهي المقاصة وسموحة، والمواجهة الثانية عزل المحلة وبيراميدز.

مباراة مصر المقاصة وسموحة

يواجه فريق مصر المقاصة نادي سموحة، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة غزل المحلة وبيراميدز

يمكنك مشاهدة مباراة غزل المحلة وبيراميدز في تمام الساعة 5 مساءً على قناة أون تايم سبورت، والتي من المقرر أن تقام على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب

ينافس المقاولون العرب نظيره الاتحاد السكندري على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي

يستدرج فريق الإنتاج الحربى نظيره فريق وادى دجلة، في تمام السابعة مساء اليوم السبت على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

مباراة إنبي والجونة

يواجه فريق إنبى نظيره الجونة، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011