رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2021

موعد المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2021

يترقب عدد كبير من طلاب الثانوية العامة موعد المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، ليستطيع الطلاب التعرف على الكلية التي ستقبل مجموعهم بعد تدوين رغباتهم.

وكان قد انتهى الطلاب من مرحلة تسجيل الرغبات على الموقع الإلكتروني، يوم الخميس الماضي 26 أغسطس، بعدما تقرر مد فترة تسجيل الرغبات ليوم آخر بدلًا من غلق باب التنسيق يوم الأربعاء.

موعد المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021

تسائل الكثير من الطلبة والطالبات عن موعد المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021، حيث من المقرر إعلان النتائج غدًا الأحد الموافق 29 أغسطس الجاري.

​​​​​​​

ومن المقرر، انطلاق المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021، ظهر الغد الأحد، ومن ثم ستعلن النتائج للطلاب على الموقع الإلكتروني للتنسيق ليتمكن الطالب من طباعة بطاقة الترشيح للكلية.

وأكدت الوزارة، أن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2020- 2021 للقبول في العام الجامعي القادم 2021- 2022 ستعلن على رابط Https tansik mod gov eg منظومة التنسيق الإلكتروني.

يترأس المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2021 الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بحضور السيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمى للوزارة ومسئولى مكتب التنسيق.

ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2021

تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2021 خلال الساعات القادمة، ومن ثم يتم تحديد موعد انطلاق المرحلة الثانية لتسجيل الرغبات للقبول في الجامعات للعام الدراسي 2021-2022.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011