رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2023

مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2023

يحاول العديد من الطلاب معرفة مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021، للمقارنة بنه وبين عدد آخر من المعاهد المتفرقة على مستوى الجمهورية.

وينشر شبابيك مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021 لكلًا من الشعب المختلفة، ليتمكن الطالب من معرفة المصورفات الخاصة بالمعهد واختيار الأفضل.

مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2023

تعتبر من أهم الموضوعات التي تشغل تفكير الكثير من الأسر المصرية، خلال الفترة الراهنة، مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021، وخاصة التي لن يحصد أبنائهم على درجات مرتفعة تؤهلهم إلى دخول الجامعات الحكومية.

ويضم المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية شعبتي نظم والمعلومات الإداريةـ وشعبة التجارة والمحاسبة فقط.

وتبلغ مصروفات المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2023 شعبة نظم المعلومات الإدارية 4599، وهناك مصروفات إضافية تقدر بنحو 285 لكل فرقة دراسية، ليصبح إجمالي المصروفات المطلوب سدادها 4884 جنيه.

أما عن مصروفات شعبة التجارة والمحاسبة في المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية، فقد تبلغ 4356 جنيه، بجانب المصروفات الإضافية التي تقدر بنحو 285 جنيه لكل فرقة دراسية.

 لتصبح إجمالي مصروفات شعبة التجارة والمحاسبة هو 4641 جنيه لكل فرقة دراسية، حيث عليك سداد المصروفات مع قبولك في المعهد لتتمكن من الحصول على الكارنية.

الجدير بالذكر، أن مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021 لن تختلف بين فرع الهرم والقطامية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011