رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إلغاء كأس مصر 2021

حقيقة إلغاء كأس مصر 2021

تتردد أنباء قوية بشأن إلغاء بطولة كأس مصر، والمقرر إقامة باقي مباريات البطولة مع منتصف الشهر القادم، وسط تساؤلات عديدة من عشاق الكرة المصرية عن حقيقة إلغاء كأس مصر 2021.

الأهلي بطل كأس مصر في النسخة الأخيرة

تمكن النادي الأهلي من إحراز لقب بطولة كأس مصر في النسخة السابقة بعد فوزه بالركلات الترجيحية في المباراة النهائية ضد نظيره طلائع الجيش، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث أحرز اللاعب محمود كهربا هدف الأهلي قبل أن يتعادل ناصر منسي لطلائع الجيش.

الزمالك يأمل في حصد البطولة المحببة له

يأمل نادي الزمالك في حصد لقب كأس مصر والمحبب له حيث من المقرر أن يواجه الزمالك فريق أسوان الهابط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية  في إطار نصف النهائي في حال استكمال البطولة، وفي حال فوز الزمالك سيكون الانتظار لمعرفة طرف لقاء النهائي.

شوبير يؤكد حقيقة إلغاء كأس مصر 2021

أكد الإعلامي أحمد شوبير ، أن الاتجاه الأغلب داخل اجتماع الاتحاد والأندية والمقرر له غدا الأحد هو إلغاء بطولة كأس مصر لعدم تكرار ضغط المواسم، حيث سيعقد الاتحاد المصري لكرة القدم غدا الأحد اجتماعا هاما مع مسؤولي الأندية لمناقشة عدد من الملفات الهامة ومنها حسم مصير الدوري الممتاز القادم وكأس مصر.

اجتماع هام للاتحاد لمناقشة إلغاء كأس مصر

من المقرر أن يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم غدا الأحد اجتماعا هاما مع ممثلي الأندية لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة والشائكة والتي من ضمنها مسألة إلغاء بطولة كأس مصر.

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011