رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حالة نضال الشافعي بعد تدهور حالته الصحية

تفاصيل حالة نضال الشافعي بعد تدهور حالته الصحية

شهدت الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي تطورات قاسية، بعد إجراء عملية ثقب القولون منذ أيام وجيزة، على الرغم من بدايته لإستعادة صحته من جديد إلا أنها تعرض لإنتكاسة مفاجأة.

ويتسائل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن آخر تطورات حالة الفنان نضال الشافعي، الذي أثار جدلًا واسعًا بعد الكشف عن كواليس إصابته وتدهور حالته الصحية.

حالة نضال الشافعي بعد تدهور حالته الصحية

تراجعت حالة الفنان نضال الشافعي، بعد معاناته من الصديد «القيح» في موضع جرح عملية ثقب القولون التي أجراها قبل أيام، الأمر الذي كان من شأنه إعادة وضعه تحت الرعاية الطبية داخل العناية المركزة.

وطالبت هند محمد على، زوجة نضال الشافعي، من جمهوره ومتابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل والمرور من تلك الأزمة الصحية التي وقع داخلها.

أزمة الفنان نضال الشافعي

كان قد تعرض الفنان نضال الشافعي قبل أيام قليلة لأزمة صحية مفاجئة، بعد إصابته بـ ثقب في القولون بعدما أكد الأطباء بحدوث انفجار داخله، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى بصورة إسعافية وخضوعه لعملية جراحية بشكل عاجل.

الجدير بالذكر، أن سبب أزمة الفنان نضال الشافعي صدمته في صناع فيلم ميني بار لعدم مصداقيتهم معه من ناحية حجم دوره وحقوقه المادية، الأمر الذي جعله يغادر كواليس التصوير بعدما سيطر الغضب عليه، ومن هنا بدأ الألم يتملك منه لتدهور حالته الصحية في غضون دقائق من الموقف الذي تعرض له.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011