رابط التقديم للانضمام لفرق الأزهر الشريف الرياضية

رابط التقديم للانضمام لفرق الأزهر الشريف الرياضية

أعلنت اللجنة الرياضة بالمجلس الأعلى للأزهر الشريف، عن تشكيل فرق رياضية للمشاركة في البطولات المختلفة وسط بحث عن رابط التقديم للانضمام للفرق الرياضة بمنتخبات الأزهر الشريف.

الأزهر يشكل فرق رياضية للمشاركة في كافة البطولات

أعلنت اللجنة الرياضية بالمجلس الأعلى للأزهر الشريف، عن تشكيل فرق قوية وإعدادها لتمثل الأزهر الشريف في البطولات المختلفة للرياضيات ومن أهمها " كرة القدم، كرة السلة، تنس الطاولة، الكرة الطائرة، والألعاب الأخرى"، وذلك استمرارا لما تقوم به اللجنة الرياضية بالمجلس الأعلى في الأزهر الشريف في حث العاملين به على ممارسة الرياضة ورفع مستوى اللياقة البدنية لديهم وتمثيل الأزهر في المحافل الدولية والمحلية.

خطوات التسجيل الالكتروني للانضمام للفرق الرياضية بالأزهر

يستطيع العاملين بالأزهر الشريف التقديم للانضمام للفرق الرياضية بمنتخبات الأزهر الشريف والمنافسة على البطولات المختلفة من خلال التسجيل الالكتروني.

ويقوم مقدم الطلب بملئ نموذج إلكتروني مخصص لذلك حيث بكتابة اسمه ورقمه القومي ورقم السجل ورقم الموبايل والمحافظة والعنوان بالتفاصيل الكاملة.

ثم يختار الرياضة التي يمارسها ومستوى الاحتراف فيها ثم اللعبة الأخرى التي يجيدها ثم كتابة المسابقات التي اشتركت بها سابقا والجوائز إن وجدت وبعد ذلك الضغط على كلمة حفظ لتسجيل الطلب.

رابط التقديم للانضمام للفرق الرياضة بالأزهر الشريف

يستطيع العاملين بالأزهر الشريف الانضمام للفرق الرياضية بالأزهر الشريف من خلال ملء النموذج المخصص لذلك عبر ذلك الرابط

https://www.azhar.eg/form?fid=135&fbclid=IwAR02bop7raGWlcrYLzBfdoKStGP9aDFAjYisFCw0eD1zcL8S9N_GkYbCS0Y

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011