رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح في تشيلسي اليوم

هدف محمد صلاح في تشيلسي اليوم

أحرز اللاعب محمد صلاح منذ دقائق هدفا لفريقه ليفربول أمام تشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي ويبحث عشاق الكرة عن هدف محمد صلاح في تشيلسي اليوم.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي 2021-2022

تمكن نادي ليفربول والذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح من الفوز خلال الأسبوع الأول والثاني من الدوري الإنجليزي ليحتل المركز  الأول بالتساوي مع تشيلسي وتوتنهام وبرايتون برصيد 6 نقاط، حيث فاز ليفربول في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي على نظيره بيرنلي بهدفين مقابل لاشئ.

صلاح يرفع رصيده من الأهداف بالدوري الإنجليزي

تمكن نجم الكرة المصرية والإفريقية محمد صلاح من إحراز 98 هدفا في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم أمام تشيلسي حيث أحرز 96 هدفا بقميص ليفربول بينما سجل هدفان بقميص تشيلسي.

هدف محمد صلاح في تشيلسي اليوم

واصل اللاعب محمد صلاح تألقه في الدوري الإنجليزي حيث استطاع تسجيل هدف التعادل أمام نظيره تشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب " أنفيليد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي .

وسجل صلاح الهدف في الدقيقة 45 من عمر المباراة من ركلة جزاء صحيحة احتسبت ضد تشيلسي، ويحاول صلاح إحراز هدف آخر بعدما حرمته تقنية الفار من هدفه الذي أحرزه في شباك بيرنلي، الأسبوع الماضي.

ولمشاهدة الفيديو عبر ذلك الرابط:

محمد صلاح ينجح في تنفيذ ركلة جزاء معدلاً النتيجة 1-1. #الدوري_الإنكليزي_الممتاز #محمد_صلاح pic.twitter.com/Y33qnvtC7I — beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 28, 2021

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011