رئيس التحرير: أحمد متولي

الأزهر يطلق مسابقة وظائف لمعلمات رياض الأطفال

الأزهر يطلق مسابقة وظائف لمعلمات رياض الأطفال

يطلق قطاع المعاهد الأزهرية بداية سبتمبر 2021 مسابقة لاختيار معلمات رياض أطفال، من خريجات العام الدراسي 2020-2021، من بعض الكليات بالجامعات المصرية.

مسابقة وظائف الأزهر 2021 للمعلمات

وبحسب ما نقلته تقارير محلية عن مصادر بالأزهر فإن المسابقة خاصة بخريجات العام الجاري، لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال لمدة عام، بالمناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية، مقابل مبلغ شهري.

وأشارت أن المطلوب للمعاهد عدد 2000 معلمة من خريجات عام 2021-2020 من كليات الدراسات الإنسانية والآداب والتربية من أقسام رياض الأطفال طفولة، لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال مقابل مبلغ مالي 700 جنيه شهريا.

الخريجات المقبولات لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال بالأزهر الشريف، سيعملن بالمعاهد الواقعة في نطاق محافظتهن، تيسيرا عليهن، ولعدم تحملهن أي مشقة.

كما أن التقديم للتسجيل لأداء الخدمة العامة بمرحلة رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، للخريجات ممن تنطبق عليهن الشروط، يبدأ في الأول من سبتمبر المقبل.

ويشترط أن تكون المتقدمة لأداء الخدمة العامة من خريجات العام الجامعي الجاري دور أول، دون التقيد بتقدير معين.

ومن يقع عليهن الاختيار لأداء الخدمة العامة بقطاع المعاهد الأزهرية، يبدأن العمل مطلع أكتوبر المقبل، قبيل بدء العام الدراسي الجديد بأيام.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا