رئيس التحرير أحمد متولي
 حل لغز تقديم «سندوتشات» مخدرات لسائقي النقل (فيديو)

حل لغز تقديم «سندوتشات» مخدرات لسائقي النقل (فيديو)

كشفت وزارة الداخلية حقيقة واقعة محاولة الاستيلاء على محتويات شاحنة عن طريق تخدير السائق من خلال أطعمة قدمت له بالمجان

فيديو السندوتشات المخدرة

ظهر قائد الشاحنة من داخلها في مقطع صوره بنفسه، ووجه خلاله «نصيحة» لكل سائق يوصل بضائع بعدم قبول أطعمة تقدم له بالمجان.

وحكى أنه بينما كان متوقفا فوجئ بسيارة ملاكي عرض عليه من بداخلها «سندوتشات» ادعى أنها زائدة عن حاجته، وبعد الرفض ألح عليه فوافق ولم يأكل منها لشك نما بداخلة أن خدعة تحاك له للإضرار به.

وأعلنت وزارة الداخلية كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعي أنه حال قيادته سيارة نقل بطريق القاهرة السويس الصحراوي بدائرة قسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس، فوجئ بتوقف سيارة ترجل منها أحد الأشخاص وقدم له 2 ساندويتش لتناولهما فارتاب فـى أمره ولم يقم بتناولهما وعقب وصوله للطريق الإقليمي بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، اكتشف أنهما يحويان مواد مخدرة، فقام بنشر مقطع الفيديو لتوعية السائقين.

بالفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية المعنية من تحديد الشخص الظاهر فى مقطع الفيديو والقائم على نشره وتبين أنه سائق مقيم بمحافظة المنوفية وباستدعائه قرر بحصوله على عدد 2 ساندويتش من أحد مستقلي سيارة ميني باص أثناء سيره بطريق القاهرة السويس، وفي الطريق رسخت في ذهنه وضع أقراص خاصة بعلاج الصداع داخل الأطعمة ونشر مقطع الفيديو على النحو المشار إليه للحصول على أكبر نسبة متابعة بقصد التربح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة