موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة

يبحث عشاق النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعد نهاية الدوري العام رسميا وحصول النادي الأهلي على المركز الثاني.

الأهلي يحتل المركز الثاني في دوري 2020-2021

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في بطولة الدوري العام المصري للموسم الحالي 2020-2021، وذلك بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك الحائز على درع الدوري العام للعام الحالي، استطاع النادي الأهلي خلال 34 مباراة أن يجمع 76 نقطة من 22 فوز و10 تعادلات وهزيمتين.

محمد شريف يتصدر قائمة هدافي الدوري

تصدر نجم النادي الأهلي محمد شريف قائمة هدافي الدوري العام المصري للموسم الحالي برصيد 21 هدفا ليصبح أول لاعب يتخطى حاجز الـ20 هدفا خلال الألفية الجديدة، فيما احتل لاعب سموحة مصطفى فتحي المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري العام المصري برصيد 17 هدفا ويأتي ثالثا لاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي برصيد 15 هدفا.

صفقات النادي الأهلي الجديدة

أعلن النادي الأهلي عن عدد من الصفقات لتدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة، حيث تمكن من الحصول على خدمات لاعب نادي النجوم والمعار إلى أنبي كريم فؤاد لمدة 5 سنوات قادمة، كما حصل على توقيع لاعب نادي برايتون الإنجليزي بيرسي تاو لمدة 4 مواسم قادمة، ونجح في الحصول على خدمات لاعب نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني  لمدة 4 سنوات قادمة، فيما كان حسام حسن لاعب سموحة آخر الصفقات التي أعلن عنها النادي  الأهلي.

مباراة الأهلي القادمة

من المقرر أن يلعب النادي الأهلي المباراة القادمة مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة 24 سبتمبر على ملعب جاسم بن حمد في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وذلك في حال إلغاء مسابقة كأس مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011