رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة ياسمين عبد العزيز اليوم وحقيقة وفاتها بالخارج

حالة ياسمين عبد العزيز اليوم وحقيقة وفاتها بالخارج

تداولت أخبار على مواقع السوشيال ميديا عن وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال رحلة علاجها في الخارج، وسط تساؤلات لجمهورها عن حالة ياسمين عبد العزيز اليوم وحقيقة وفاتها بالخارج.

رحلة مرض ياسمين عبد العزيز

بدأت رحلة مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز في منتصف شهر يوليو الماضي حينما تفاجأ جمهورها بمنشور من الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز الذي طالب من متابعيه الدعاء لزوجته بسبب تعرضها لأزمة صحية، مؤكدا أنها تخضع لعملية جراحية ومحتاجة دعاء جميع الأشخاص، وبعدها بيوم واحد أكد الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز أن الحالة الصحية لشقيقته خطرة مطالبا الجميع بالدعاء لها.

مرض ياسمين عبد العزيز

لم يعلن أحد بصفة رسمية عن مرض ياسمين عبد العزيز الحقيقي، ولكن بدأت أزمتها الصحية الحقيقة عندما دخلت غرفة العمليات من أجل إزالة تكيسات على المبايض عن طريق الليزر، إلا أن بعض التقارير الإعلامية أكدت أن الطبيب المعالج لها أحدث لها ثقبا في المعدة عن طريق الخطأ، الأمر الذي جعلها تدخل في غيبوبة، بسبب حدوث تسمم في الدم، وهو ماجعلها تسافر إلى العاصمة السويسرية جنيف لاستكمال العلاج

 الرئيس السيسي يتدخل

 وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإرسال فريق طبي متكامل من أجل الإشراف على حالة ياسمين عبد العزيز بالخارج وسط شكر من شقيقها ومحبيها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

تداولت مواقع السوشيال ميديا أنباء عن وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، قبل أن يرد الفنان وائل عبد العزيز شقيقها على بعض المروجين لهذه الأخبار حيث كتب له "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان"، وبحسب تقارير إعلامية فإن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم مستقرة .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011