رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021

موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021

 يكشف «شبابيك» عن موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021، للالتحاق بالكليات والمعاهد وموقف هؤلاء الطالب خاصة من الحاصلين على مجموع.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة اعتباراً من يوم 4 سبتمبر 2021.

وحددت وزارة التربية والتعليم، مقار اللجان المخصصة لامتحانات الدور الثانوي للثانوية العامة الدور الثاني ليتعرف الطلاب على الأماكن التي سيمتحنوا فيها.

وأصدر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، تصريحات بخصوص تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وأشار وزير التربية والتعليم إلى امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 ستجري وفق القانون وبذات الضوابط المتعارف عليها  منذ سنوات .

وأوضح وزير التربية والتعليم أن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، يسمح بخوضها للطلاب الراسبين في مادة أو اثنين فقط، وبحد أقصى ٥٩٪ من الدرجة.

موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021

وأوضح وزير التربية والتعليم في تصريحات له على جروب محبي د.طارق شوقي على تطبيق الواتساب، أنه سيتم التعامل مع الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بتنسيق خاص للالتحاق بالجامعات، وسيتم تصنيفهم مرحلة أولى أو ثانية حسب مجموعهم .

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه لن تضيع أية فرصة على طلاب الدور الثانوية العامة للدور الثاني في الحصول على مقاعد داخل الجامعات في العام الدراسي 2021 – 2022.

ويحين موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021، مع المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2021.

وكان وزير التعليم العالي والبحث، الدكتور خالد عبد الغفار، كشف عن موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021، في مؤتمر الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021.

وأوضح وزير التعليم العالي، أن موعد تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2021، سيكون اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر 2021.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية