رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة تظلمات الثانوية العامة ؟

هل ظهرت نتيجة تظلمات الثانوية العامة ؟

هل ظهرت نتيجة تظلمات الثانوية العامة سؤال تردد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد انتهاء فترة التظلم على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021 منذ يوم 26 اغسطس.

وتسائل العديد من الطلبة والطالبات الذين أقدموا على تظلمات الثانوية العامة 2021، هل ظهرت نتيجة تظلمات الثانوية العامة أن لاتزال معلقة حتى الآن لتطمئن قلوبهم تجاه النتيجة.

هل ظهرت نتيجة تظلمات الثانوية العامة

لن تظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة حتى الآن، حيث من المتوقع ظهورها خلال الفترة المقبلة لترسل وزارة التربية والتعليم نتائج فحص التظلمات إلى الطلاب إلكترونيًا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 سيتم ارسالها حتى يوم 13 سبتمبر المقبل، ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة خلال تلك الفترة المقبلة.

​​​​​​​

تظلمات الثانوية العامة 2021

يتضمن فحص تظلمات الثانوية العامة 2021 التحقق من درجة ورقة الإجابة، والتأكد من تصحيح كل الأسئلة، فضلًا عن التأكد من الرصد الصحيح للدرجات ومطابقة نموذج الإجابة للورقة الامتحانية، كما يعاد تصحيحها يدويًا إذا تطلب الأمر ذلك.

ومع ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة يتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيًا موضحًا فيها سلامة الورقة ومجموع الدرجات التي حصل عليها، وكذلك نسخة إلكترومية من الورقة التي تم تصحيحها ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.

الجدير بالذكر، أن تظلمات الثانوية العامة 2021 تمت هذا العام دون تحصيل أي رسوم خاصة بالتظلم على عكس الأعوام الماضية، تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011