رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2021

موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق 2021

يترقب طلاب الثانوية العامة انطلاق المرحلة الثانية للتنسيق 2021 لملىء الرغبات، حيث تسائل الطلاب عن موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق لمعرفة التوقيت المتاح أمامهم في تعديل الرغبات.

وينتظر عدد كبير من الطلبة والطالبات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الثانية، حيث تعتبر المرحلة التي تشتمل على أكبر عدد من طلاب الثانوية العامة وهي المرحلة المتوسطة.

موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق

تنطلق المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة 2021 يوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس، ليكون موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق يوم 4 سبتمبر المقبل.

يستطيع الطلاب قبل موعد انتهاء المرحلة الثانية للتنسيق تعديل الرغبات التي تم تدوينها على مدار الفترة الماضية، ليتم العمل على آخر تعديل للطالب قبل غلق موقع التنسيق الإلكتروني أمام الطلاب.

كما ينتظر عدد كبير من الكليات طلاب المرحلة الثانية للتنسيق، ومنها باقة من كليات القمة التي بها أماكن شاغرة لتقبل أعلى المجاميع من طلاب المرحلة الثانية.

تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2021

وكان قد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار  وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الحد الأدنى للقبول بـ تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة  62.07 % وبينما للشعبة الأدبية هو 58.05%.

يستعد الطلبة والطالبات، إلى تدوين رغباتهم وترتيب أولوياتهم في انتقاء الكليات التي يرغبون في الإلتحاق بها، خلال الساعات المقبلة، حيث ينتظر الطلاب موعد انطلاق المرحلة الثانية للتنسيق على نار أحر من الجمر، حيث يفصلنا عنها ساعات قليلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011