رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان

مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان

مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان ينشرها موقع شبابيك ينشر للطلبة والطالبات الذين لم يتمكنوا من النجاح في دور يوليو الماضي، والتي ظهرت نتيجتها في منتصف شهر أغسطس 2021.

امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2021 دور ثان، يوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021 بأداء امتحان اللغة العربية.

وتنتهي امتحانات الثانوية العامة دور ثان حتى يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2021 بأداء امتحان لكل شعبة من الأدبية والعلمية علوم والعلمية رياضة.

ويبحث العديد من طلبة وطالبات من شعبة أدبي، وعلمي علوم وعلمي رياضة عن مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان.

ويبدأ امتحان اللغة الأجنبية الثانية فرنساوي دور ثان، بداية يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021، والتي يؤدي فيها طلاب الصف الثالث الثانوي لجميع الشعب علمي علوم ورياضة وأدبي.

ويمتحن طلاب الثانوية العامة 2021 امتحانات الدور الثان في مادة اللغة الأجنبية الثانية فرنساوي بداية من الساعة العاشرة مساءً، وحتى الواحدة الثانية عشر في امتحان مدته ساعتان.

مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان

وخلال السطور التالية ينشر موقع شبابيك مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان.

وبدأت قناة مصر التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سلسلة من مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان.

وننشر لكم مراجعة فرنساوي الثانوية العامة 2021 دور ثان من خلال قناة مصر التعليمية والتي تأتي مدة المراجعة ما البين الـ37 دقيقة إلى ساعة.

ويمكنكم متابعة باقي مراجعات امتحانات الثانوية العامة دور ثان من خلال سلسلة مراجعات موقع شبابيك والتي ننشرها للطلبة والطالبات لخدمتهم.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم