رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية إعلام الخاصة والأهلية 2021-2022 (الرسمي)

تنسيق كلية إعلام الخاصة والأهلية 2021-2022 (الرسمي)

يسعى الآلاف من الطلبة والطالبات، إلى معرفة تنسيق كلية إعلام الخاصة والأهلية 2021-2022، الذي تم تحديده قبل بدء تنسيق الجامعات الخاصة التي تتم للمرة الأولى.

وتعد كلية إعلام واحدة من كليات القمة التي يحاول العديد من طلاب أدبي الإلتحاق بها، وكذلك طلاب الشعبة العلمية الذين لن يتيح لهم مجموعهم دخول إحدى كليات القمة من علمي.

تنسيق كلية إعلام الخاصة 2021-2022

أعلن مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، الحد الأدنى لكلية الإعلام لعام 2021- 2022، حيث بلغ 60%، أما تنسيق الجامعات الأهلية فقد وصل إلى 55%، وكذلك تنسيق جامعة الملك سلمان الذي بلغ 55% أيضًا.

ويمكن للطالب التقدم إلى تنسيق كلية إعلام الخاصة 2021-2022 أو الجامعات الأهلية أو الملك سلمان إذا كان مجموع درجاته الكلية تتوافق مع الحد الأدنى المعلن عنه، ليبدأ في الإجراءات الخاصة بالتقديم في الجامعات الخاصة بعد فتح باب التنسيق الذي ينتظره العديد من الطلبة والطالبات.

موعد التقديم لتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية

وحدد مجل الجامعات الخاصة والأهلية يوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس لبدء تسجيل طلاب الثانوية العامة رغبات التنسيق حتى الأحد الموافق 5 سبتمبر في الخامسة عصرا.

ويٌتاح للطلاب تعديل الرغبات قبل الموعد المحدد لإنهاء التنسيق، بإجمالي 25 رغبة

الجامعات الخاصة المشاركة في التنسيق الإلكتروني

وتشارك كافة الجامعات الخاصة في نظام التنسيق الإلكتروني، مشيرًا إلى أن قائمة الجامعات الخاصة تشمل كل من: (مصر الدولية، الألمانية بالقاهرة، أكتوبر للعلوم الحديثة، الأهرام الكندية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، المستقبل، المصرية الروسية، 6 أكتوبر، النهضة، الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الفرنسية في مصر، البريطانية فى مصر، سيناء بالعريش، وسيناء بالقنطرة"، النيل، فاروس، المصرية للتعلم الإلكتروني، هليوبوليس، بدر، دراية، الجيزة الجديدة، الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حورس، المصرية الصينية، سفنكس، ميريت، السلام).

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011