رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة الدور الثاني 2021.. سؤال وجواب

مراجعة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة الدور الثاني 2021.. سؤال وجواب

يتسائل الكثير من الطلبة والطالبات بالشعبة العلمية علوم عن مراجعة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة الدور الثاني 2021، كي يستطيعوا إنجاز الامتحان والإلتحاق بالمرحلة الثالثة لدخول الجامعات والمعاهد المختلفة.

تقاعص عدد كبير من طلاب الشعبة العلمية علوم في امتحان مادة الجبولوجيا والعلوم البيئية، الأمر الذي نتج عنه إعادة امتحان المادة من جديد.

وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتاحة مراجعة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة الدور الثاني 2021 لطلاب الشعبة العلمية حتى يتمكنوا من حل أسئلة المادة في امتحانات الدور الثان.

مراجعة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة الدور الثاني 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم مراجعة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة الدور الثاني 2021 لطلابها، عبر عدد من القنوات التعليمية المختلفة منها قناة النيل التعليمية.

ويمكنك مشاهدة مراجعة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة الدور الثاني 2021 عبر الإنترنت، حيث يتم توفير تلك الحلنقات على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ليستطيع الطالب العثور على المراجعات النهائية قبل خضوعه لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

موعد امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية الصف الثالث الثانوي الدور الثاني

ومن المقرر، أن يخوض طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية الدور الثاني، في يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر المقبل.

ويحاول الطلاب المرور من تلك المواد التي تعثروا بها في امتحانات الدور الثاني حتى يتمكنوا من بداية المرحلة الجامعية، ودخول تنسيق المرحلة الثالثة المقبلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011