رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الأولى 2021-2022

موعد إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة المرحلة الأولى 2021-2022

بدأ موقع تنسيق الجامعات الخاصة الجديد في استقبال الطالبات الراغبين في تسجيل طلبات القبول بكلياتها في العام الدراسي الجديد 2021-2022 لأول مرة.

ويتلقى الموقع طلبات القبول بحسب الحد الأدنى المعلن للتخصصات الدراسية ويتم التوزيع وفق المجموع كما هو الحال في تنسيق الجامعات الحكومية.

موعد نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة 2021-2022

وقال أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، الدكتور محمد حلمي الغر، إن تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الخاصة بنظام التنسيق الإلكتروني الموحد يبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس 2021 في الساعة الخامسة مساء، وتستمر هذه المرحلة حتى مساء الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021 في الخامسة مساء.

وتعلن نتائج هذه المرحلة ظهر يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر.

وتشارك كافة الجامعات الخاصة في نظام التنسيق الإلكتروني الموحد، وتشمل القائمة الجامعات الآتية: مصر الدولية، الألمانية بالقاهرة، أكتوبر للعلوم الحديثة، الأهرام الكندية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، المستقبل، المصرية الروسية، 6 أكتوبر، النهضة، الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الفرنسية فى مصر، البريطانية فى مصر، سيناء العريش وسيناء القنطرة، النيل، فاروس، المصرية للتعلم الإلكتروني، هليوبوليس، بدر، دراية، الجيزة الجديدة، الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حورس، المصرية الصينية، سفنكس، ميريت، السلام.

ويستطيع الطالب التعرف على التخصصات المختلفة للجامعات الخاصة من خلال الدخول على المواقع الإلكترونية لهذه الجامعات، لمعرفة التخصصات الموجودة بالجامعة، والأعداد المقررة لها، والرسوم الدراسية لكل كلية أو برنامج، وطريقة سدادها، ونظام التخفيضات اللائحية والمنح.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة