رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا اليوم.. مفاجآت بالجملة

تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا اليوم.. مفاجآت بالجملة

شهد التشكيل الرسمي للمنتخب المصري في افتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أفريقيا العديد من المفاجآت، في ظل غياب العديد من العناصر الأساسية للفراعنة لأسباب مختلفة، وعلى رأسهم محمد صلاح الذي منعته القواعد الاحترازية لمجابهة كورونا في إنجلترا من التواجد مع المنتخب الوطني.

ويلتقي المنتخب المصري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره الأنجولي على ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من التصفيات.

تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا

وأعلن المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، عن تشكيل مباراة أنجولا وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح،  وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، وباهر المحمدي.

خط الوسط: طارق حامد، وعمرو السولية.

الهجوم: أحمد السيد زيزو، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات ومحمد شريف.

ويفتقد منتخب مصر خدمات محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومحمد النني لاعب وسط آرسنال، بسبب قيود كورونا، وأكرم توفيق للإصابة ، ومصطفى محمد بسبب أزمة انتقاله للدوري الفرنسي.

يشار أنه سبق وتقابل المنتخبان 5 مرات، بواقع 4 مواجهات رسمية ومباراة ودية وحيدة، قبل مواجهة الليلة ويتفوق الفراعنة بشكل واضح على حساب أنجولا فلم يخسر المنتخب الوطنى أى مباراة وفاز فى ثلاثة لقاءات وتعادل فى مباراتين.

وتقرر سفر منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى الجابون يوم الجمعة لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر ، على متن طائرة خاصة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة