رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة

موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المصرية والإفريقية مباراة النادي الأهلي المصري والرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي وسط تساؤلات عن موعد السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة.

الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا

تمكن النادي الأهلي من الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، لتكون لمرة العاشرة في تاريخه في المباراة التي أقيمت في المغرب بعد الفوز على نظيره الجنوب إفريقي كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة أحرزهما محمد شريف في الدقيقة 53 من عمر المباراة ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 64 وعمرو السولية في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

الرجاء يفوز بالكونفدرالية

تمكن فريق الرجاء المغربي من الحصول على بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2020-2021 بعد فوزه على نظيره شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الصداقة في بنين، أحرز أهداف الرجاء سفيان رحيمي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة قبل أن يضيف بين مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 14 لينتهي الشوط الأول بفوز الرجاء بهدفين دون مقابل قبل أن يسجل زاكا في الدقيقة 46 الهدف الوحيد لفريق الرجاء.

موعد السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة السوبر الإفريقي 24 سبتمبر الحالي على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة وسط أنباء عن نية الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة إلى شهر ديسمبر المقبل، وسوف تذاع المباراة على قنوات بين سبورت القطرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011