رئيس التحرير أحمد متولي
 تعديل رغبات تنسيق الجامعات الأهلية 2021.. الرابط والطريقة

تعديل رغبات تنسيق الجامعات الأهلية 2021.. الرابط والطريقة

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية فرصة لطلاب الثانوية العامة الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الجامعات الأهلية لتعديل رغباتهم قبل إعلان نتيجة التوزيع النهائية.

تعديل رغبات تنسيق الجامعات الأهلية

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تيسيرا على الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام، وبناء على رغبتهم في فتح باب تعديل وإضافة وحذف الرغبات لمن قاموا بإدخال رغباتهم قبل إعلان الحدود الدنيا للتقدم للجامعات الأهلية، تم فتح الباب لتعديل الرغبات لكل الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية للعام ٢٠٢١ الذين قاموا بإنهاء إدخال رغباتهم حتى الساعة الثانية عشر ليلا يوم الاثنين ٣٠ أغسطس ٢٠٢١.

وناشدت الوزارة، في بيان لها، الطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم سرعة الدخول على حساباتهم على موقع التنسيق الخاص بالجامعات الأهلية لتعديل رغباتهم بإعادة الترتيب والإضافة والحذف، وتستمر هذه الفرصة من الآن ولمدة يومين.

ويكون التعديل من خلال الدخول على الرابط من هنا، وتسجيل دخول الطالب من خلال البيانات الشخصية الخاصة به ثم إعادة ترتيب الرغبات بالصورة التي يراها مناسبة أو حتى إزالة البعض منها وإضافة غيره.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة