رئيس التحرير أحمد متولي
 natlist.asp رابط نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة إلكترونيًا

natlist.asp رابط نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة إلكترونيًا

بدأت المحافظات الإعلان عن نتائج التحويل تباعًا وآخرها رابط نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة إلكترونيًا natlist.asp.

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التحويلات بين المدارس الحكومية، التجريبية الرسمية والخاصة بجميع المحافظات للشهادة الابتدائية، الإعدادية والثانوية.

تحويلات المدارس التجريبية 2021- 2022

واستمرت عملية تحويلات المدارس التجريبية 2021- 2022، الحكومية والخاصة خلال الفترة من أول شهر يوليو الماضي ولمدة 45 يوم انتهت مع نهاية شهر أغسطس 2021.

وبعيدًا عن رابط التحويل بين المدارس بجميع المحافظات، استثنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني محافظتي القاهرة والجيزة وخصصت لهما رابطين إلكترونيين منفردين للتحويل.

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إمكانية الاستعلام عن نتيجة التحويلات بين المدارس 2021- 2022 من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية المخصصة لذلك، ومن بينها رابط تحويلات محافظة الجيزة.

رابط نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة

وفتحت الوزارة رابط نتيجة تحويلات المدارس التجريبية بالجيزة إلكترونيًا للعام الدراسي 2021- 2022.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية، الثانوية وأولياء أمور تلاميذ المرحلة الابتدائية الدخول على الرابط المخصص ومعرفة نتيجة التحويلات بالجيزة 2021- 2022.

natlist.asp

وعلى الطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات اللازمة لمعرفة نتيجة التحويلات بين مدارس الجيزة 2021- 2022 عند الدخول على رابط التحويلات natlist.asp وهي:

  • الدخول على رابط التحويل من هنا.
  • إدخال الرقم القومي للطالب في الخانة المخصصة له.
  • الضغط على أيقونة بحث.

وبذلك سيتمكن أولياء الأمور من معرفة نتيجة تحويلات المدارس التجريبية 2021- 2022.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية