رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2021

آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2021

كشفت وزارة التعليم العالي ومكتب التنسيق، عن آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية، كي ينهي طلبة وطالبات الثانوية العامة التعديلات الأخيرة على الرغبات التي تم إدخالها.

حدد مكتب التنسيق، آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية، على أن يكون غدًا السبت الموافق 4 سبتمبر الجاري.

آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية

يستطيع الطلبة والطالبات تعديل الرغبات التي تم تدوينها قبل موعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، حيث من المقرر أن يتم غلق باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب بموقع التنسيق فى تمام الساعة السابعة من مساءً غدًا السبت.

وتجرى مرحلة تسجيل رغبات المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة حتى الآن بشكل منضبط، حيث تتضمن المرحلة الثانية أكبر عدد من طلاب المرحلة الثانوية.

وناشدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طلابها بسرعة تسجيل رغبات المرحلة الثانية، والإنتهاء من التعديلات التي يجريها الطلاب خلال الفترة الراهنة.

تسجيل رغبات المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة

يتجاوب موقع التنسيق الإلكتروني مع الطلاب حتى الساعات الأخيرة قبل إسدال الستار على تلك المرحلة، ليأخذ آخر تعديل لتسجيل رغبات الطلاب في المرحلة الثانية.

وتظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بعد أيام وجيزة من إنتهاء المرحلة وإغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، ليستطيع الطلاب التجهيز للمرحلة التي تليها.

الجدير بالذكر، أن الحد الأدنى للقبول بـ تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة  62.07 % فيما يبلغ الحد الأدنى للشعبة الأدبية هو 58.05%.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011