رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة ريهام الطالبة الجامعية المشردة في شوارع الغردقة تشعل السوشيال ميديا

قصة ريهام الطالبة الجامعية المشردة في شوارع الغردقة تشعل السوشيال ميديا

شغلت قصة ريهام فتاة الغردقة حيز واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار مقاطع فيديو مختلفة لها وهي تفترش الأرض في إحدى شوارع الغردقة وتتاخذها ملجأ لها، لتثير فضول المارة بنظراتها لجميع الأسر التي تمر من أمامها.

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بفيديوهات وصور ريهام الطالبة الجامعية التي تتحدث الإنجليزية بطلاقة، الأمر الذي أثار فضول السوشيال ميديا للتعرف على قصة تلك الفتاة التي بدى عليها الإضطراب النفسي.

قصة ريهام فتاة الغردقة المشردة

لجأت الفتاة العشرينية إلى الشوارع بعدما لن تجد من يحنو عليها لتجلس وهي تحمل هموم لن يعرف عنها أحد سوى ربها، لتحاول إحدى السيدات المارة من أمامها مساعدتها بشكل ما والتي كشفت عن قصتها.

أفصحت ريهام فتاة الغردقة، أنها تدرس بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة عين شمس، ليتعاطف معها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

نشرت جمعية مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، بعض المعلومات حول الفتاة، أكدت فيها محاولة المؤسسة لنقل ريهام إلى الدار، لكن الفتاة رفضت وطلبت العودة إلى الغردقة، حيث تتواجد هناك واحدة من أهلها.

رد فعل والد الطالبة الجامعية ريهام فتاة الغردقة

جاء رد فعل والد الطالبة الجامعية ريهام فتاة الغردقة كالصاعقة، بعدما رفض استلام ابنته من الشوارع، مؤكدًا أنها دائمة الهروب.

احتجزت الطالبة ريهام في القسم بعد تحرك محافظ الغردقة لمساعدة الفتاة التي باتت في الشوارع ورفض والدها لها، ومن ثم سيتم تحويلها إلى دار رعاية لإنتشالها من الشوارع ومساعدتها لإستكمال تعليمها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011