رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة رضيعة مصابة بالشيخوخة المبكرة وتقع تحت أنياب التنمر.. صور

قصة رضيعة مصابة بالشيخوخة المبكرة وتقع تحت أنياب التنمر.. صور

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور لطفلة رضيعة لن تتجاوز العامين من عمرها، إلا أنها بدت أكبر من والدتها في الشكل بعدما ظهرت عليها علامات الشيخوخة المبكرة ووضعتها تحت أنياب التنمر.

لاقت الطفلة الصغيرة المصابة بمرض نادر «بنجامين بوتون» والذي يعرف أيضًا بمتلازمة «هتشينسون جيلفورد» التي تتسبب في الظهور بشكل أكبر من السن المعتاد، العديد من حالات التنمر التي أثرت على نفسية والدتها.

قصة رضيعة تعرضت للشيخوخة المبكرة

وقفت الأم التي تبلغ من العمر 20 عامًا مكتوفة الأيدي، أمام التجاوزات التي نالت من صغيرتها التي تتعرض للتنمر بطريقة مبالغ فيها بسبب ملامحها التي لا ذنب لها فيها.

وتنتمي الرضيعة التي تتعرض للشيخوخة المبكرة، لأسرة من جنوب أفريقيا، عانت من ذاك المرض الذي يتسبب في التقدم بالعمر في شكل أسرع من المعتاد.

التنمر ينال من الطفلة المصابة بالشيخوخة المبكرة

ولدت الطفلة بأيدٍ مشوهة وجلد مجعد بالمتلازمة الشهيرة بالشيخوخة المبكرة، ليصفها الكثير بكلمة قاسية وهي المرأة العجوزة على الرغم من صغرها إلا أن ملامحها هي من حكمت عليها في أعين الكثير من المواطنين.

تعجبت الأم من شكل طفلتها عند الولادة وكذلك الأطباء، حيث اعتقد الكثير أنها معاقة، فحينما وضعت الأم لن تبك الطفلة مطلقًا وإنما كانت تتنفس من ضلوعها.

واشتد الأمر قساوة حينما سمعت الأم الكثير يلقبون طفلتها بأسماء مختلفة تشير إلى مرضها والشيخوخة المبكرة التي أصابتها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011