معلق مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

معلق مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

حددت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» معلق مباراة منتخب مصر ضد الجابون في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

مباراة مصر والجابون

ويحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره الجابوني في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم الأحد 5 سبتمبر.

وكان المنتخب المصر ظفر بالنقاط الثلاث في الجولة الأولى بعد الفوز على أنجولا في مصر بنتيجة هدف دون مقابل أحرزه صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي أفشة في بداية اللقاء.

وعل الجانب الآخر خسر الجابون خارج أرضه على يد المنتخب الليبي الذي حقق انطلاقة رائعة بالفوز على أرضه في الجولة الأولى بثنائية لهدف.

وبنتائج الجولة الأولى يتساوى المنتخب المصري مع الليبي في المرتبة الأولى بثلاث نقاط لكل منهما، ويتذيل الجابون وأنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وحصل المنتخب المصري على أفضلية كبرى قبل مواجهتمهما بعد تواجد محمد صلاح في معسكر المنتخب قادما من إنجلترا بعد منعه من المشاركة في مباراة الجولة الأولى.

معلق مباراة مصر والجابون

واختارت الشبكة المعلقين أيمن الكاشف ومحمد الكواليني لتولي مهمة تقديم الوصف التفصيلي لمباراة مصر ضد الجابون.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حصلت على حقوق البث المباشر لمباريات مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم حتى في الدور الأخير في منطقة الشرق الأوسط.

وعرضت القناة مباراة الجولة الأولى لمصر أمام أنجولا من ستاد الدفاع الجوي بجودة فائقة «HD» واعتمدت على تقنيات تصوير جيدة مقارنة بما يتم عرضه في لقاءات المنافسات المحلية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة