رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد أماكن خالية في تنسيق الجامعات الأهلية 2021 لطلاب الدور الثاني؟

هل يوجد أماكن خالية في تنسيق الجامعات الأهلية 2021 لطلاب الدور الثاني؟

رد مكتب تنسيق القبول بالجامعات الأهلية على سؤال طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة بشأن إن كان هناك أماكن متاحة لهم في تنسيق العام الأكاديمي الجديد 2021-2022.

الأماكن الخالية لطلاب الدور الثاني في الجامعات الأهلية

وأعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات الأهلية، أن طلبة الثانوية العامة 2021 الذين لديهم دور ثاني في بعض المواد سيتم فتح تعديل الرغبات لهم بعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة وتنسيقهم طبقا لمجموعهم الاعتباري والأماكن المتاحة بالبرامج الدراسية.

وأكد مكتب تنسيق القبول بالجامعات الأهلية، أن باب التقدم للالتحاق بالجامعات الأهلية 2021، سيظل مفتوحا للراغبين في الالتحاق بها حتى ظهور كافة نتائج شهادات الثانوية العامة المصرية 2021 والمعادلة بكافة أنواعها ودورها الثاني إن وجد.

وأشار مكتب تنسيق القبول بالجامعات الأهلية، إلى أن الطلاب الذين يتقدمون حتى غلق باب التقدم يتم تنسيقهم طبقا لمجموعهم الاعتباري رغباتهم التي أدخلوها وفي حالة استنفاذ الرغبات يتم مخاطبة الطلاب لزيادة رغبات أخرى حرصا على مستقبلهم.

يشار أن موقع تسجيل الرغبات سيظل مفتوحا لمن يرغب في التقدم للجامعات المصرية الاهلية حتى عقد الاختبارات المعرفية والتفكير النقدي لهم تباعا والتنسيق الخاص بهم بالأماكن المتاحة ببرامج هذه الجامعات بعد تنسيق هذه المرحلة.

ويشدد مكتب التنسيق للجامعات الاهلية على الطلاب بضرورة اتباع جميع التعليمات الموضحة على الموقع والفيديو التوضيحي خاصة الرقم القومي للطالب بشكل صحيح حيث سيتم الربط مع قاعدة بيانات نتيجة الثانوية العامة باستخدام الرقم القومي للطالب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة