رئيس التحرير أحمد متولي
 نقششة يتجه إلى مجال الإعلانات..شاهد أول إعلان

نقششة يتجه إلى مجال الإعلانات..شاهد أول إعلان

اتجه اليوتيوبر المعروف أحمد نقششة إلى مجال الإعلانات، حيث ظهر في إعلان جديد لأحد البنوك الموجودة في مصر ، وظهر في الفيديو كصاحب مطعم للبيتزا.

نقششة والكوميديا

اشتهر اليوتيوبر أحمد نقششه بتصوير العديد من الفيديوهات الضاحكة ويصل عدد المتابعين له على صفحته الشخصية على الفيس بوك إلى مايقرب من الثلاثة ملايين متابع، فيما تصل قناته على اليوتيوب إلى مايزيد عن  المئة ألف  مشترك، واشتهر بنقده الساخر وهو ماسبب له شهرة عريضة بين صانعي المحتوى.

نقششة ورانيا البحيري

آخر فيديو صنعه نقششة كان بالاشتراك مع الفنانة الشابة رانيا البحيري وكان بعنوان لما تشتغل نقاش عند رانيا البحيري، حيث يعرض المحتوى قضية الصنايعية وخاصة النقاشيين.

مجال الإعلانات

اتجه أحمد  نقششة مؤخرا إلى مجال الإعلانات حيث ظهر في فيديو أخير إعلان لبنك الإمارات دبي الوطني والذي يعرض البنك من خلاله دعم المشروعات الصغيرة للشباب.

ويظهر في الإعلان نقششة  كصاحب محل صغير لصناعة البيتزا حيث يقوم هو بصناعة البيتزا وبيعها وتوصيلها كاودرات ويعمل في عدة أعمال في وقت واحد بالمحل .

وجاء في الإعلان الدعائي للبنك :"لو كان مشروعك مطعم بيتزا او محل ملابس او اي مشروع تاني صغير ونفسك يكبر "احنا" هنساعدك وندعمك بباقة مختارة من الخدمات البنكية مع قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من بنك الإمارات دبي الوطني.

لمشاهدة أول إعلان لليوتيوبر أحمد يوسف تقششة اضعط هنا

https://www.facebook.com/EmiratesNBDEgypt/posts/4425872770808384

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011