رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم لكليات الجامعة المصرية اليابانية 2023

رابط التقديم لكليات الجامعة المصرية اليابانية 2023

يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن موعد ورابط التقديم للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا 2023.

تنسيق الجامعة المصرية اليابانية 2021

 حددت الجامعة المصرية اليابانية الحد الأدنى للتنسيق بكلياتها المختلفة وجاء التنسيق على النحو التالي، الحد الأدنى للقبول ببكالوريوس الصيدلة  هو ٨٠٪ ، والحد الأدنى للقبول بكلية الهندسة ٧٠٪، والحد الأدنى ببرنامج هندسة العمارة المستدامة ٧٠ ٪ ، والحد الأدنى لبرامج علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ٦٥٪، والحد الأدنى كلية إدارة الأعمال الدولية والإنسانيات ٥٥٪.

 اختبارات القبول بالجامعة المصرية اليابانية 2023

تستهدف اختبارات القبول بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا  قياس مهارات الطالب ومستواه العلمي حيث تتضمن اختبارات في اللغة الإنجليزية، والرياضيات والتفكير المنطقي، والكيمياء، والفيزياء ويتم ارسال اختبارات القبول للطلاب عبر طريق البريد الإلكتروني، وتحديد مواعيد المقابلات الشخصية على أن تعلن النتائج النهائية للاختبارات في الموقع الرسمى للجامعة.

وحددت الجامعة مواعيد التقديم في اختبارات القبول وإجراء الامتحانات، والتي يمكنكم معرفتها بكافة التفاصيل المتعلقة بها من خلال هذا الرابط على موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت.

وللطلاب الراغبين في الحصول على المنح الدراسية والمالية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، عليهم زيارة هذا الرابط لمعرفة تفاصيلها ومعلومات عن ما تقدمه الجامعة.

شروط القبول بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

حددت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوحيا عدة شروط للقبول منها أن يكون طالب ملتزم وجاد حريص جدا على أن يؤدي ما عليه ، أن يكون مستوفي الحد الأدنى للقبول بالكليات، إجراء اختبار تحريري لطلاب كلية الهندسة في 4 مواد أساسية هي الرياضيات والعلوم والفيزياء والتفكير المنطقي، وإجراء مقابلة مع الطالب لقياس قدرات الطالب على الاتصال والحديث وغيرها من المهارات

وأكدت الجامعة أن مجموع الطالب في الثانوية العامة يمثل نحو 50% من شروط قبول الطالب، والمقابلة الشخصية والاختبار 50%.

رابط التقديم لكليات الجامعة المصرية اليابانية

اعلنت الجامعة المصرية للعلوم والتكنولوجيا فتح الباب للتقديم في كلياتها المختلفة ، ويستطيع الطلاب التقديم والتسجيل لكليات الجامعة المصرية اليابانية عبر ذلك الرابط وكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011