رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انطلاق معرض أهلًا مدارس.. وأين يتواجد في القاهرة

موعد انطلاق معرض أهلًا مدارس.. وأين يتواجد في القاهرة

يستعد أولياء الأمور للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال اقتناء الأدوات المدراسية التي يحتاجها الطلاب والزي والمدرسي وغيره، لذا تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية معرض أهلًا مدارس في كل عام، لطرح المستلزمات المدرسية بأقل الأسعار.

وينشر شبابيك تفاصيل وموعد موعد انطلاق معرض أهلًا مدارس، وأين يمكن للمواطنين الذهاب لإقتناء الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.

موعد انطلاق معرض أهلًا مدارس

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة، موعد انطلاق معرض أهلًا مدارس ليكون يوم 16 سبتمبر الجاري.

ويمكنك شراء المستلزمات المدرسية التي يحتاجها الطالب من خلال التوجه إلى معرض أهلًا مدارس الكائن بمحافظة القاهرة وخاصة بأرض المعارض في مدينة نصى داخل قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يتضمن معرض أهلًا مدارس جميع الأدوات المدرسية المتواجدة في السوق، ولكن بأسعار مخفضة، لتقليل الأعباء التي تقع على كاهل ولي الأمر.

وترتكز الأدوات المدرسية المتواجدة داخل معرض أهلًا مدارس على الصناعة المصرية، بهدف تعميق الصناعات المحلية.

تصل نسبه التخفيضات إلى 30% بشكل عام على الأدوات المتواجدة داخل المعرض، لتكون في متناول الأيدي.

على الجانب الآخر وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى المراحل التعليم المختلفة، وأيضا توفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب في المدارس بأسعار مخفضة.

الجدير بالذكر، أن العام الدراسي الجديد ينطلق يوم السبت الموافق 9 أكتوبر المقبل في المدارس والجامعات المختلفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011