رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو عمر نيللي كريم الحقيقي ؟

ما هو عمر نيللي كريم الحقيقي ؟

تسائل الكثير من الجماهير عن عمر نيللي كريم الحقيقي، بعد انتشار صورها بصحبة زوجها هشام عاشور، والتي ظهرت من خلالها كأنها تصغره بأعوام كثيرة وليس العكس على الإطلاق.

وكانت تعليقات الجمهور على صورهما على فارق السن بينهما الذي لن يظهر حتى في الملامح، وذلك على الرغم من تقدم المرأة في العمر بشكل أسرع من الرجل على وجه العموم.

عمر نيللي كريم الحقيقي

وتسائل العديد من الجماهير عن عمر نيللي كريم الحقيقي، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورها مع زوجها هشام عاشور، فضلًا عن الرسائل الغزل التي تم تبادلها بينهما.

تبلغ الفنانة نيللي كريم 46 عامًا من عمرها، حيث تكبر زوجها هشام عاشور 7 سنوات، إلا أن سنها لن يظهر عليها قط.

نيللي كريم وهشام عاشور

وكان آخر ظهور للفنانة نيللي كريم، بإطلالتها الرومانسية برفقة زوجها هشام عاشور، وعلقت على الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: All l need is your love tonight

 واحتفلت الفنانة نيللي كريم، يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس، بعقد قرانها وزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش رامي عاشور.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل ضد الكسر الذي دخلت به السبق الدرامي الرمضاني، حيث شاركها البطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم محمد فراج، ولقاء الخميسي، مصطفى درويش، وتارا عماد، وباقة لامعة من نجوم الفن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011