رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة نادية الجندي

حقيقة وفاة نادية الجندي

انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى وفاة نادية الجندي، لتثير ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة.

وتسائل الكثير من الجماهير عن حقيقة وفاة نادية الجندي، وخاصة بعدما ظهرت بإطلالة شبابية متألقة اثارت حالة من الجدل الواسعة حولها.

حقيقة وفاة نادية الجندي

نكشف حقيقة وفاة نادية الجندي للجمهور، بعدما تناقلت الكثير من المنشورات أنباء بشأن وفاتها، ليتسلل القلق إلى جمهورها الكبير.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

طالت الشائعات الفنانة نادية الجندي بعدما تصدرها التريند بسبب إطلالتها على إحدى الشواطىء، لتتصدر وفاة نادية الجندي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ومع البحث ولتقصي وراء تلك الشائعات المغردة، نجد أنها ليس سوى شائعة انطلقت من منصات السوشيال ميديا.

​​​​​​​

الجلسة التصويرية الأخيرة لنادية الجندي

خضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير صيفية جديدة، حيث ظهرت كعادتها متألقة بشورت وتي شيرت شبابي، حيث تفاعل معها الجمهور بعدما نشرت كواليس الجلسة التصويرية الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وأكد الجمهور، أن الفنانة نادية الجندي أثبتت أن العمر ما هو إلا مجرد رقم فقط لا غير، بسبب روحها المرحة الظاهرة على وجهها دومًا.

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

وكانت آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هو مسلسل سكر زيادة الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشاركها البطولة كلًا من الفنانة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر، وباقة لامعة من النجوم..

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011