رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل بلاغ النادي الأهلي ضد إبراهيم عيسى لوصفه وجماهيره بـ«النازيين»

تفاصيل بلاغ النادي الأهلي ضد إبراهيم عيسى لوصفه وجماهيره بـ«النازيين»

أصدر النادي الأهلي بيانا، اليوم الأحد، أعلن خلاله تقديم بلاغ إلى النائب العام وآخر للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد أحد الإعلاميين.

بيان النادي الأهلي اليوم

وأفاد البيان أن مجلس إدارة المادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماع مساء اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وجاء في البيان أنه: «عقب الجلسة قرر المجلس تكليف المستشار القانوني للنادي بتقديم بلاغ عاجل إلى النائب العام، وآخر إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد أحد الإعلاميين، الذي تجاوز كل حدود المهنية والمسئولية، وراح يحث على الكراهية وإثارة الفتنة بين أبناء الوطن، وشبه النادي الأهلي وجماهيره بالنازية».

كما قرر المجلس تحويله إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية باعتباره عضوا عاملا بالنادي نظرا لما بدر منه من «تجاوز وخروج عن قيم ومبادئ الأهلي» مخالفا بذلك نص المادتين 102 و103 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

إبراهيم عيسى والنادي الأهلي

وكان إبراهيم شن هجوما على جماهير النادي الأهلي ضمن تعليق على ظاهرة التعصب في الكرة المصرية، خلال استضافته لرئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حسين لبيب.

واعترض عيسى على شعار «الأهلي فوق الجميع» الذي يردده محبو النادي الأحمر، بوصفه بأنه «تعبير استعلائي نازي مقتبس من شعار ألمانيا فوق الجميع».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة