رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مطعم فسحة سمية ورقم التليفون

عنوان مطعم فسحة سمية ورقم التليفون

يحاول الكثير منا التجديد عند انتقاء مطعم جديد لتناول وجبة الغداء، ويعتبر مطعم فسحة سمية من الأماكن البسيطة المتواجدة في القاهرة، لذا نكشف عنوان مطعم فسحة سمية ورقم التليفون خلال التقرير التالي.

يتميز عنوان مطعم فسحة سمية بأنه يتواجد داخل إحدى الأزقة الضيقة المتواجدة في القاهرة ذات الطراز الفريد من نوعه، فيمكنك التوجه إلى مطعم فسحة سمية للإستمتاع بأشهى المأكولات.

عنوان مطعم فسحة سمية

يحرص الكثير من العملاء المتوجهين إلى مطعم فسحة إلى البحث عن العنوان أولًا قبل الخروج من المنزل، لمعرفة المسافة التي تتكلفها زيارة المطعم الشهير.

ويمكنك التوجه إلى عنوان مطعم فسحة سمية وهو 59 شارع الفلكي، باب اللوق، عابدين، في محافظة القاهرة.

تأخذك رائحة مأكولات مطعم فسحة سمية إلى العنوان مباشرة إذا كنت في المنطقة ذاتها، فلن تستيع حبس أنفاسك مطلقًا لتجبرك تلك الرائحة الشهية على التوجه إلى المطعم الصغير الممتلىء دومًا بالزبائن.

رقم تليفون مطعم فسحة سمية

ويعتبر رقم تليفون مطعم فسحة سمية من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من العملاء قبل التوجه إلى المطعم للحجز والإستفسار عن المنيو الخاص بهم.

ويمكنك التواصل مع مطعم فسحة من خلال الرقم التالي: 01001741767.

الجدير بالذكر، أن منيو مطعم فسحة ممتلىء بالكثير من المأكولات الشهية والتي تتنوع بين اللحوم والفتة والحمام المحشي، والكواع، وغيرها من المأكولات التي يغرم بها المصريين، إلا أن المنيو متغير يوميًا بمأكولات مختلفة لذا عليك التواصل بمطعم فسحة سمية قبل التوجه إلى العنوان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011