رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021

أخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021

يوضح «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور أخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية  دور ثان للثانوية العامة 2021.

كانت امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية قد انطلقت يوم السبت 4 سبتمبر 2021، وتستمر حتى يوم الاثنين 13 سبتمبر 2021.

 ويمتحن صباح اليوم الاثنين 6 سبتمبر 2021 نحو 5390 من إجمالي160 طالب وطالبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021.

 ويؤدي الطلاب امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021، داخل 340 لجنة مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

أخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021

وبدأت الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي التوافد على لجان الثانوية العامة بمديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة بداية من الساعة التاسعة من صباح اليوم.

وسمحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب بدخول اللجان قبل موعد الامتحان بساعة لإجراء عمليات المسح الحراري وتسلم أدوات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ووصلت أوراق أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021، إلى مقار اللجان تحت حراسة أمنية مشددة لمنع تسريبها أو سرقتها وتم تسليمها إلى رؤساء اللجان.

وفي تمام الساعة العاشرة تسلم الطلاب أوراق أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021، ومعها أوراق البابل شيت.

وبالتزامن مع انطلاق امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021، تداوله عدد من صفحات الغش الإلكتروني أنباء تدعي فيها تسريب الامتحان.

ومن جانبها لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أية بيانات أو تصريحات تعليقاً على ما تم تداوله بشأن تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

ويستمر امتحان الجبر والهندسة الفراغية دور ثاني للثانوية العامة 2021، على مدار ساعتين بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية